mardi 17 avril 2012

صدور تطبيق EA Battlelog لمحبي لعبة Battlefield 3 على الايفون




 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 




EA Battlelog thumb صدور تطبيق EA Battlelog لمحبي لعبة Battlefield 3 على الايفون
إن كنت من محبي لعبة Battlefield 3 وتقضي بعض الساعات من يومك في لعبها مع اصدقائك من خلال الانترنت فأنه يمكنك معرفة اين وصلت باللعبة و معرفة اين وصل اصدقائك وما هي الاسلحة التي حصلوا عليها من خلال تطبيق EA Battlelog ، و يوفر التطبيق ايضا امكانية معرفة ما هي المراحل و الخرائط التي يلعبها اصدقائك بنفس الوقت و مقارنة حسابك مع حساب الاخرين و معرفة اخر اخبار اللعبة.
كنت اتمنى تجربة التطبيق ولكن لن استطيع لأني لم اجرب اللعبة حتى الأن ولكن بحسب ما وصلني من بعض الزملاء فأنها من أفضل ألعاب الأون لاين خلال العام الماضي و أفضل من لعبة كول اوف ديوتي الأخيرة.


و السلام عليكم و رحمة الله
 الآن انتهى الشرح و شكرا 
   والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته      
 مع تحيات


أرجو أن يكون هذا المقال مفيدا للجميع


ويندوز 8 سيتوفر في 3 إصدارات فقط


 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 




500px Windows 8 Logo.svg  ويندوز 8 سيتوفر في 3 إصدارات فقط
من الأشياء التي لا أحبذها  مايكروسوفت هو تعدد إصدارات أنظمة التشغيل الخاصة بها والتي تسبب تشتت للمستخدم ، فنظام ويندوز 7 و ويندوز فيستا تم اطلاقها ب 6 إصدارات وهذا عدد كبير جدا ومبالغ فيه ، ويبدوا ان مايكروسوفت تعلمت من هذا الخطأ الكبير حيث أعلنت اليوم بأن ويندوز 8 سيصدر في 3 نسخ فقط، وهنا معلومات عامة عن كل نسخة:
ويندوز 8 : النسخة العادية و التي تحتوي على جميع الوظائف الاساسية من ضمنها امكانية تغيير لغة النظام مباشرة وهذه الميزة كانت متوفرة في ويندوز 7 لنسخة الشركات فقط و نسخة الالتمت.
ويندوز 8 برو : هذه النسخة الاحترافية ستحتوي على نفس وظائف النسخة السابقة ولكن بوجود وظائف احترافية اكثر مثل ميديا سنتر و وظائف الأعمال.
وهذه النسختين من النظام ستتوفر لمعالجات 32 بت و 64 بت وستدعم اجهزة التابلت.
اما النسخة الثالثة سيتم تسميتها بأسم ويندوز RT و هذه النسخة الخاصة ستدعم الأجهزة التي تعمل بمعالجات ARM و لن يمكن شراء هذه النسخة من النظام بشكل مستقل لأنها لن تكون متوفرة الا عند شراء جهاز يعمل بنظام ARM.
ويمكن معرفة تفاصيل كل نسخة من النظام في الجدول الطويل في رابط المصدر ، و يبدوا لي أن أفضل نسخة توفر جميع ما احتاج هي نسخة ويندوز 8 برو

و السلام عليكم و رحمة الله
 الآن انتهى الشرح و شكرا 
   والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته      
 مع تحيات


أرجو أن يكون هذا المقال مفيدا للجميع