mardi 21 mai 2013

تحرر من القيود الجغرافية


بسم الله الرحمن الرحيم




تجارة VPN
 في تزايد مستمر و مستعملوا الشبكة الخاصة الافتراضية في تزايد كذلك ، العديد من الأشخاص الذين يكتشفون هذه الخدمة لأول مرة يحبونها بسبب حماية هذه الخدمة لخصوصيتهم و تمكنهم من التجول في الانترنت بكل حرية . لكن الكثيرين أيضا يترددون في فرك جيوبهم و دفع المال مقابل الخدمة . فيبدأ البحث عن عروض Trial او العروض المجانية المتاحة على الشبكة العنكبوتية . 


كيف يعمل VPN ؟ بماذا ستفيدني هذه الخدمة ؟ كم هي سرعته و كيف أستخدمه ؟ أسئلة تتبادر على ذهن كل من سمع بهذه الثلاث الاحرف العجيبة VPN أي الشبكة الخاصة الافتراضية Virtual Private Network لقد تحدثت مسبقا عنها في موضوع طريقة تغيير الآي بي . و لقد لقيت الخدمة صدى خاصة لمن يسمعون بها لأول مرة . 



هذا الموضوع هو إهداء خاص لقرائنا من الجزائر الذين يريدون الاشتراك في موقع كلكسنس و الذي أصبح يمنعهم من ذلك . كما انه إهداء لأي شخص يحس بأن المكان الذي ولد فيه " ليس عادلا " .



عيوب 

VPN المجاني 




VPN المجاني يأتي بسرعة محدودة و في بعض الأحيان يتيمة ، فمعظم هذه الخدمات تقدم في بي ان محدود بسرعة 512 كيلو/ثانية و ال في بي ان يكون مشترك بين العديد من المستعملين ، أي انكما تستعملان نفس الآي بي فانتبه. خدمات VPN المجاني تاتي أيضا بباندويث محدود و عدم توافر السيرفر طوال الوقت احيانا ستحاول الاتصال بالسيرفر و تجده متوقفا عن العمل . لن تستطيع مشاهدة الفيديو على اليوتيوب او تحميل أفلام بسبب بطء الاتصال . و طبعا من حين لآخر قد يطلب صاحب الموقع دعما من نوع ما ، كتابة موضوع إشهاري للموقع أو هبة Donation أو ما شابه ذلك . لا شيء في هذا العالم مجاني يا صديقي المجهول ! 



كلنا نعرف الوضعية المالية لنا نحن العرب على الانترنت و هناك من لديه الامكانية و لا يعتبر اموال الانترنت حقيقية فهناك من يعتبر ان اموال النت وهمية او ما شابه ... أيا كان سببك : انت تحتاج هذا VPN المجاني و إليك ما طلبت . 



أولا هناك خدمات VPN تقدم برامج للتنصيب و انت تقوم بالضغط على " اتصال " فقط و إدخال معلومات الاتصال التي قدمت لك . هذه لن اقوم بشرحها فهي سهلة على أي كان و إذا احتجت مساعدة لا تترد و اكتبها في التعليقات . 



خدمات VPN أخرى تقدم لك فقط سيرفر الموقع و عليك انت ان تقوم بإعداده لاستعماله و هي الأفضل فبمجرد ان تعتاد على 
العملية ستفضلها على البرامج و إليك الشرح :


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

pour ajouter commentair selictioner anonyme
لاضافة تعليق ضع anonyme تم publier