lundi 21 mai 2012

أغلى الكلمات العربية في جوجل أدسنس بين يديك




أعرف انك تصادف تقريبا في كل مدونة ، في كل قسم في كل مكان تكتب فيه مواضيع عن جوجل أدسنس هذه الجملة :



قائمة بأغلى الكلمات المفتاحية و تكون كالتالي :



Acne laser Treatment in Chicago
Car insurance in Boston 
Hotel reservation in Hawaii


و ما شابهها من الكلمات الصعبة النطق و التي لا يستطيع كتابتها أصلا بشكل صحيح إلا شخص لديه ماجيستير في الانجليزية ، انا فقط أبالغ . المهم رأيت الكثيرين يسبون الكلمات العربية و يحتقرونها في مجال الربح من جوجل أدسنس . و أحببت ان أنزع عنك هذه الفكرة فهناك كلمات عربية مرتفعة الثمن أكثر حتى من الكثير من الكلمات بالانجليزية . 


لقد تحدثنا في التدوينة السابقة : كيف يحدد جوجل أدسنس سعر النقرات على الاعلانات . و شرحنا فيه كيف ان سعر النقرة متغير و ان الأثمنة المقترحة مضللة بشكل فادح . سنطرق مسمارا في نعشجوجل أدسنس في التدوينات القادمة حول أدسنس و معرفة كيفية تحديد الربح  الحقيقي المحتمل من الكلمات المفتاحية . 

أغلى الكلمات المفتاحية العربية لل 250 سنة القادمة على جوجل أدسنس هي :



تداول العملات  :  متوسط الربح الحقيقي من النقرة الواحدة : 2 دولار 
تداول النفط      :  متوسط الربح الحقيقي من النقرة الواحدة: 1.5 دولار 
تداول البترول  :  متوسط الربح الحقيقي من النقرة الواحدة: 1.7 دولار 
تداول الذهب    : متوسط الربح الحقيقي من النقرة الواحدة: 1.5 دولار 
فنادق دبي       :  متوسط الربح الحقيقي من النقرة الواحدة : 0.5 دولار 
فوركس         :   متوسط الربح الحقيقي من النقرة الواحدة : 2 دولار 
أعرف لقد اعتدت على أن ترى في تلك المواضيع الأخرى 60 دولار و 80 دولار بل أرى أعضاء في ترايدنت يكتب ، يا رباه 140 دولار للنقرة يكفي نقرة واحدة و أجمع مصروف الشهر . بعض الاعلانات التي تظهر في هذه المدونة إذا بحثت عنها في الأدوردز ستجد مبالغ مثل 40 دولار قكما تلاحظ بعض اعلانات الفوركس تظهر لدي في الاعلانات و بالانجليزية . لكن سعر النقرة لدي يصل في المعدل إلى 0.30 دولار . أعرف أيضا أنك تجني من النقرة الواحدة 0.01 دولار . لا تستعجل سأريك مستقبلا كيف ترفع سعر النقرات بشكل صاروخي . 


أفترض بعض قراءتك لهذه التدوينة أنك ستذهب لإنشاء موقع و تملأه بالمواضيع عن الفوركس كما فعل الكثيرون مع " موضة الفوركس " و لكن لن يربحوا شيئا ! هل تعرف لماذا لأن شدة التنافسية على هذه الكلمات وحشية لدرجة ان الصفحة الأولى لنتائج جوجل لكلمة فوركس جميع المواقع تمتلك بايج رانك من 4 إلى أكثر و مرحبا بك في عالم الربح الحقيقي . 



في التدوينات القادمة ستكتشف الخلطة السحرية : مجال كلمات ( Niches ) بها عدد هائل من الزوار و أسعار مرتفعة على اعلانات جوجل أدسنس و  تنافسية ضعيفة . يمكنك الاشتراك بالقائمة البريدية ليصلك جديد المواضيع نحن نطلب ايميلك فقط !



أنت لا تعرفني ، اتفهم ذلك ...  لكنني أريدك أن تستفيد من كل تدوينة لأننا و في أي لحظة قد نقرر التوقف عن التدوين . فقد بدأنا بالفعل بإزعاج الكثيرين . كثير من الأصدقاء يعاتبني على وضع معلومات كهذه بالمجان على اعتبار ان هذا كسب عيش لكنني أؤمن بأن هناك متسعا للجميع . 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

pour ajouter commentair selictioner anonyme
لاضافة تعليق ضع anonyme تم publier