lundi 21 mai 2012

اكتشف الطريقة الأمثل لتغيير الآي بي و ضاعف أرباحك




بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليك و رحمة الله ، معكم زيطة محمد ، و أنت الآن تقرأ موضوعي حول الطريقة التي اعتقد انها ستكون حلا للعديد من 
مشاكلك على النت . 


لماذا أكتب هذا الموضوع في الحقيقة ، لقد فكرت بأن هذا الأمر لم يتطرق له احد في المدونات الربحية و انا في الواقع لازلت محتارا حتى و انا أكتبه ، إذا ما كان سيجد من يطبقه ،  لكن على الأقل تكون قد اخذت معلومات جيدة حتى و إن لم تستفد منه بالشكل الأمثل . لكنني احذرك من انك ستعرف الأخبار الجيدة و الأخبار السيئة معا ، لذلك إذا لم تكن مستعدا لهذا النوع من الأخبار يمكنك مغادرة الصفحة الان . 



حسنا بيت القصيد . إذا كنت تبحث عن عنصر مفقود في أحجية الربح من الانترنت ، فأنا سعيد لأنك صادفت هذا الموضوع و انصحك بشدة بمتباعة القراءة . لأن ما ستقرأه لاحقا هو قصتي مع هذا الجزء الغامض ، مالذي ينفع و مالا ينفع و في الأخير ستكتشف الشيء الوحيد الذي اعطاني دفعة قوية في مجال الربح من النت . 



كنت أريد الربح بسرعة و ان اتسلم الشيكات و المبالغ ، ببساطة أردت ان أغير حياتي للأفضل ، لقد كنت  تماما مثلك في الواقع كنت أسوء منك لأنني لم أجد من يعلمني . فبدأت بقراءة الكتب المقترحة على النت ، أتابع بعض المواقع و المدونات ، ثم استخلصت نتيجة من كل هذه المعطيات ، كان هناك جزء ناقص حيث ان جميع من كنت أقرأ كتبهم يمتلكون هذه الميزة و انا لا و هي : لن تنجح على النت إن لم تكن أمريكيا . هكذا بصريح العبارة ، لكن انتظر.. لماذا بالذات أمريكيا ماعدا الأفلام نحن العرب نكره أمريكا. لماذا ليس ألمانيا ، أو ربما يابانيا ، اليابانيون أغنياء و أذكياء ، صحيح ؟. أممم لأن غوغل ، مايكروسوفت ، أبل ، بايبال ، فايسبوك يمتلكها أمريكيون . خطأ ! لأنالأمريكيين هم الشعب الأكثر استهلاكا في العالم ، إنهم يشترون فقط ليشتروا يتعاملون مع الانترنت يشترون منه حاجياتهم اليومية و هكذا جاء تقسيم الأنترنت حسب تعامل الجنسيات مع الشراء على الانترنت ، إلى دول من الدرجة الأولى (أمريكا ألمانياو كندا انجلترا) ، الثانية ( الدول المتقدمة ) ، الثالثة (في طريق النمو كالبرازيل الهند و تركيا و بعض الدول الخليجية ) و أخيرا ما تبقى . نحن ، الرابعة . في الحقيقة هذا التقييم أصلا خاطئ التقسيم الصحيح حسب تجربتي المتواصلة مع النت هو أمريكا وحدها ثم الدول المتقدمة ثم ما تبقى من العالم . 



بعد ان توضحت لي الفكرة حاولت أن أبحث عن آي بي امريكي و بالفعل وجدته ، لم يكلفني الأمر سوى بحث بسيط في العم جوجل ، و حصلت على الآي بي الامريكي . لأول مرة تستعمله تحس كأنك فتحت مغارة علي بابا و .... غوغل شكله تغير ، إعلانات ادسنس تغيرت ،  يوتيوب لم يعد يمنعني من مشاهدة بعض المقاطع بسبب موقعي الجغرافي ، و جميع الشركات الربحية تعاملني معاملة خاصة و تخفيضات و تسهيلات لن تخطر على بالك  و أرباح كثيرة و سهلة للغاية  حتى ان موقع ويسترن يونيون سيقترح عليك امتلاك ماستر كارد دون أدنى مشكل فقط لأنك أتيت من آي بي أمريكي ، هل شاهدت فلم عسل اسود هكذا عاملوني . لن تستطيع تخيل الشعور و انت مستعمل انترنت كامل الحقوق ! . ثم بدأت المصائب ، حذفت عدة شركات حساباتي بداعي نشاط مخالف في الآي بي يعني مرة فنيويورك و مرة فشيكاغو مما يجعل المواقع تشك بك و يحذفون حسابك و سعيكم مشكور و فلوسك ستبقى معانا  . كل هذا بسبب الوسائل الرخيصة ، ثق بي لقد جربت البروكسي  ولم ينفع  حملت العديد من برامج تغيير IP  ولم تنفع و كل ما يخطر على بالك فنحن عرب نحب كل شيء مجاني أليس كذلك ، جربت خدمات VPN  المجانية ولم تزدني إلا غرقا بسبب الانقطاعات المتكررة و الادعاءات الكاذبة بأنهم يحدثون السيرفر و غيره  لقد خسرت بسببها ما يفوق 40 دولار لأن كل هذه الطرق تكتشفها المواقع التي أتسجل بها بكل سهولة بسبب ضعف الحماية مما يؤدي إلى حذف عضويتي و ضياع أموالي  و الأهم من ذلك ضياع عملي الطويل وقتي و مجهودي . لذلك لا تحاول ان تتذاكى و تذهب لاستعمال خدمات سبق و ان استخدمها أحد قبلك فتعرض مجهودك للخطر ، أعرف ان هناك من سيتجاهل هذه التوصية لكن لا تقل أنني لم أحذرك .  ثم  وجدت الحل ألا و هو VPN كامل الخصائص انظر  الشبكة الخاصة الافتراضية





لم أصدق كيف اشتغل معي ال Vpn   المتقدم . راحة تامة و أمان و عادت الامتيازات ، و المعاملة الجيدة من جميع المواقع . إذا قرأت ما في ويكيبيديا ، ستجد ان الشبكة الافتراضية الخاصة غير قابلة بتاتا للكشف فهذه التقنية تستعمل طبقة حماية قوية للغاية  ، استعمله و عليك الأمان ، الشيء الوحيد الذي تفاجئت منه هو السرعة فقد كنت أعتقد أنه ما دمت بآي بي أمريكي يجب أن تكون السرعة خيالية و سريعة للغاية لكنها فقط أضغاث احلام ، سرعة اتصالك هي نفسها سرعة Vpn . لقد سبق و قلت لك كيف سيعاملك كليكسسنس بالآبي الجديد ، ستتعرف على مواقع ستربح منها بسهولة بفضل هذا الآي بي ، مواقع ضرورية في الربح كانت تتجاهلك و لم تكن حتى تتيح لك امكانية التسجيل  ستطلب ودك الان . 



أعتقد اننا وصلنا للواقع الآن ، لنكن عقلانيين قوة كهذه و تميز كهذا لن يكون بالمجان ، توافقني الرأي . الخدمة هذي تكلف اشتراكا سنويا مقابل 79 دولار سنة كاملة هذا يعني 6.55 دولار للشهر . قابلة للتجديد و يمكنك الدفع عبر الألرت باي أو الليبرتي ريزورف غير مفعل ، او عن طريق أي خدمة اخرى اعتيادية . 



خدمة HideMyASs هي الأفضل على الاطلاق في المجال ( بالنسبة للغرض الذي نريدها له ) نعم قد تجد خدمات أرخص ، لكن الخدمات الأخرى تتطلب بايبال مفعل و هذا ليس امتيازا أصلا ، لأن الخدمات الأخرى رديئة كثمنها ، تشفير ضعيف ، انقطاع مستمر في الاتصال ، سرعة بطيئة للغاية و سيرفر وحيد لما يكون مكتظ قد لا تستطيع الولوج إلى الشبكة و صعبة التركيب على الحاسوب . خدمة HMA توفر لك برنامجا متكاملا و سهل التنصيب ، سيرفرات عديدة في امريكا و في دول كثيرة من العالم  و أدوات متعددة لقياس سرعة السيرفر كي تختار الأقل ازدحاما ( خدمة HMA ملائمة بشكل خطير للسبام ، لم أقل لك شيئا ) ، لقد عاينت كثيرا من شهادات المستخدمين و حتى أسوء مستخدم لم يبد استياءا كبيرا من الخدمة ، حين أبحث عن تقييم لموقع أو برنامج ما فإنني أقيسه من خلال الردود السلبية وليس الايجابية . تعلم! 



أشياء يجب ان تعرفها ، ال Vpn هو بمثابتة طبقة حماية ، و ليس بديلا عن الاتصال  الحقيقي لذلك يجب ان تكون متصلا بالشبكة المحلية لتستعمل الفي بي إن . تصل سرعة خدمات ال في بي إن إلى 60% من سرعة اتصالك يعني سرعة اتصالك 10 ميغا سرعة الخدمة هي 6 ميغا تقريبا ، أما خدمة HMA فتبلغ سرعته ما بين 72 % و 78 % لن تحس بأي فرق في سرعة الاتصال مادمت لا تستعمله في التحميل، تناقص سرعة الاتصال راجع إلى عملية تشفير البيانات التي تتناقل بين حاسوبك و بين الموقع الذي تزوره .

لماذا ترضى بالدرجة الرابعة حين يمكنك أن تكون الأفضل . هل تريد وسيلة مساعدة للربح ؟ هل تريد معاملة متميزة من جميع المواقع ؟ هل تريد انترنت بدون حواجز ؟ عليك إذن أن تبدأ بتغيير الأشياء التي تمنعك من الربح . يمكنك بأضعف الايمان ان تبهر أصدقائك و تجعلهم يلهثون ورائك من أجل النقر على اعلاناتهم من الأدسنس بالآي بي الأمريكي . فكر معي لن تخسر شيءا و حتى و إن لم تعجبك الخدمة لديك 30 يوما منذ يوم الاشتراك أطلب إعادة اموالك و لن يسألوك حتى لماذا . و إن تجاوزت المدة يمكنك بيعه في منتديات الهكر فهم يقدرون قيمته الحقيقية ، لأن VPN يستعمل أيضا لكسر التجسس و الحماية من اكتشاف مكان الهكر فإذا كان هذا الشخص يؤمن حياته على هذه الخدمة فلم لا تؤمنها انت على أرباحك . يمكنني بصراحة ان أقول لك ان الفرق بين شخص يربح الكثير و آخر يكتفي بالقليل هي هذه الخطوة ، لا بأس 99% من العرب لا يمتلكون مالا على النت ، عدم امتلاكك هذه الخدمة لن يوقفك يوجد الكثير من الطرق المربحة سنقدمها لك و التي لا تتطلب منك فلسا لكن تأكد بأنك إذا فوت هذا الأمر فإنك 

أغلقت بابا من أبواب الربح .


1 commentaire:

  1. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    واصل برو
    افضل خدمة لفك الحجب و البروكسى و الاشهر على الاطلاق
    مميزات الخدمة :
    1- الامان و السرية العالية بنقل البيانات و المعلومات التى ترسلها من خلال الانترنت حيث ان البرنامج يحمى هويتك على الانترنت حتى مزود الخدمة الخاص بك لن يستطيع التعرف على استخداماتك للخدمة
    2- امكانية الوصول الى المواقع التى فرض عليها رقابة الاتصال مثل ( سكايب – فيسبوك – الواتس اب – الفايبر – الماجيك جاك – البالتوك – التانجو – لعبة الترافيان و اكثر )
    3- السرعه الكامله التى يمنحك اياها البرنامج مع تغيير رقم الاى بى مع كل اتصال جديد كاى مستخدم امريكى او اوروبى
    4- تعدد السيرفرات حيث يمكنك اختيار السيرفر المفضل لديك مثل السيرفر الالمانى او السيرفر الامريكى او السيرفر الفرنسى و اكثر
    5- يمكنك استخدام البرنامج على ( الايباد – الايفون – اجهزه الجالاكسى – الايبود – الاندرويد و ذلك على جميع الاصدارات)
    6- سهوله استخدام البرنامج لوجود شرح لكل خطوه موضحه بالصور
    7- افضل خدمه دعم فنى متواجدة لمساعدتك على مدار 24 ساعة كل ايام الاسبوع
    8- يعمل البرنامج على جميع انواع المتصفحات

    يمكنك تحميل البرنامج من الروابط الاتية :
    http://www.waselpro.com
    https://www.iwasel.com/
    http://www.mowasl.com/
    www.qatarvpn.com
    www.omanvpn.com
    www.dubaivpn.com
    www.saudiarabiavpn.com
    http://www.openvpnandroid.com/

    RépondreSupprimer

pour ajouter commentair selictioner anonyme
لاضافة تعليق ضع anonyme تم publier